الــــــهــــــفـــــوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــــــهــــــفـــــوى

هذا المنتدى يلبي طلبات عقلك وليس قلبك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساعدتي للناس صارت مشكلتي

Admin
بـــــــــ ابوها ــــــنت
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضوى مميز
عضوى مميز

مساعدتي للناس صارت مشكلتي Empty
مُساهمةموضوع: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 9:39 pm

انا من النوع اللي دايما صاحباتي وقريباتي يلجؤن لي لما يتظايقون من شي او يكون عندهم مشكله وطبعا اسمع لهم اساعدهم من كل قلبي لان احس بالرضا عن نفسي لما اسوي هالشي..لكن انا اكيد حالي حالهم تصير لي مشاكل وتمر على فترات اتضايق من اي شي حتى من نفسي!؟ ولما احتاج يكون بجنبي احد ما القى.. واذا كان فيه ما الاقي الاهتمام والمساعده اللي احتاجها والسبب اتوقع انو برايهم انو انا البنت الفاهمه اللي يلجؤن لها لحل مشاكلهم من باب اولى انو هي تحل مشاكلها بنفسها ومو محتاجا لاحد, مع انو انا اكثر وحده تحتاج يكون بجنبها احدمساعدتي للناس صارت مشكلتي Sad.. لما تصير لي هالحاله اكرههم واحس انهم انانيات..
ــــــــــــــــــــ
انا برأي احس انو هذا ضريبة مساعدتي لهم ووقفتي بجنبهم لما يحتاجوني!!
هل انا اللي قاعده اسويه صح والا خطأ؟؟ و ايش اسوي عشان اكون مرتاحه؟؟
ابي تاخذون راحتكم و تقولون لي رايكم بصراحه وانا معتبرتكم اخواني راح اتقبل كل اللي تقولونه لي Surprised
Admin
الهفوى@
الهفوى@
Admin

ذكر عدد الرسائل : 313

مُساهمةموضوع: رد: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 9:47 pm

الناس اجناس وكل جنس له نوع من التعامل
مشكووووووووووره على الموضوع
https://alhfye.yoo7.com
ـالأملـ ـالمقتولـ
عضوى مميز
عضوى مميز
ـالأملـ ـالمقتولـ

ذكر عدد الرسائل : 444

مُساهمةموضوع: رد: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 10:33 pm

اول شي

يعطيكي العافيه

وانا من رايي

انه مو عيب ولا غلط انه الانسان يساعد الناس بالعكي هذا شي طيب

ومسئله انك ما تحصلين من حولك من يساعدك فهذا قد يكون احساس لكن انا متاكد انه في كثيين من اللي حولك يهتمون فيك ويهمهم امرك وانهم يعرفون ايش مشاكلك ويحاولون انهم يعطونك الحل لكن يمكن انتي ما انتبهتي لم او ما عطيتيهم الفرصه
كل اللي اقدر اقوله لك انه الشخص اللي لجأ لك في مشكلته ما لجأ لك الا لانه يعرف انك راح تساعدينه وانك قريبه له فأكيد لما انتي تلجئين له اكيد راح يساعدك ولا يهمك مهما يكون

يوضع سره في اضعف خلقه

وثانيا هذا حنا في المنتدى اذا عندك اي مشكله تققدرين انك تطرحينها واحنا انشاء الله ما راح نقصر

اخوك

ـالأملـ ـالمقتولـ
princess
اداري ومشرف عام
اداري ومشرف عام
princess

ذكر عدد الرسائل : 245

مُساهمةموضوع: رد: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 9:32 am

ثانكس بنت ابوها على الموضوع
بس اظن انك مامريتي بمشكله <<<هههههههههه
توك على هالكلام Wink
تحياتي:princess
ام عزوز
عضوى مميز
عضوى مميز
ام عزوز

انثى عدد الرسائل : 164

مُساهمةموضوع: رد: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 4:41 pm

اقولك مثل قديم وهو الناس للناس والكل بالله
هذا كان قديم الناس تحل مشاكل الي حولها بس الحين كلن على نفسسسسسسسه يعني اذا عندك مشكله حتى اقلرب الناس لش مستحيل يحلونها لش والمثل الحديث يقول لش اخدم نفسك بنفسك اختش بالله ام عزوز مشكوووورة على الموضووووووووووووووع الحلو
روح المحبه
عضوى مميز
عضوى مميز
روح المحبه

مُساهمةموضوع: رد: مساعدتي للناس صارت مشكلتي   مساعدتي للناس صارت مشكلتي Icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2008 4:42 pm

مشكوووور على الموضوع الجميل

مساعدتي للناس صارت مشكلتي
صفحة 1 من اصل 1